اما حان موعد محاسبة من ظلل الشارع الرياضي ٣ سنوات ؟

بقلم | خالد النويّف

انتصر قول الحق على كل ظالم ولا صوت يعلو فوق صوت الحق ، عادت سماء الرياضه الكويتية من جديد رغم ممارسة من كان يملك السلطة على رفعها خلال دقائق معدوده آلا ان قد اعمى قلبه الحقد والبغض على شخص واحد من خلاله قتل جيل شبابي كامل لمدة ٣ سنوات!!

رفع الايقاف الظالم على رياضتنا و اعادة اللجنة الاولمبية الدولية الاتحادات المنحلة ” الشرعية ” ولم تتنازل على قراراتها السابقة والتي ذكرها كل رياضي مخلص ” حر ” لا يرضى بالظلم ..
والان وبعد تلك الايام والسنين اما حان إيتها الحكومة الرشيدة ان تشني الحملة على من ظلل الشعب الكويتي والرياضي بشكل خاص !!
اما حان محاسبة من تسبب بإيقافنا و حرمان الشباب الرياضي من ممارسة هوايتهم برفع علم الكويت دولياً ومحاسبة من حرم ” فهيد الديحاني ” من رفع علم الكويت بالذهبية الاولمبية !!
قد شبع الشارع من الكذب و الطعن باشخاص ظلموا خلال ٣ سنوات ونطالبكم الان بإن يتم محاسبة كل من طعن بهولاء الشرفاء الذين صمتوا ولم يردوا الاساءه بالاساءه ليقينهم بإن الله سبحانه سينصرهم ولو بعد حين ..
نتظر ماذا ستفعل تلك الحكومة لمن عبث برياضتنا سألين المولى عز وجل ان ياخذ حق كل رياضي انظلم من خلال المجموعة الحقيقيه التي كانت وراء هذا الايقاف ..

الكاتب / خالد طلال النويّف
@k_alnuwaief

مقالات ذات صلة