العربي وكاظمة جاهزان لمواجهة الخميس

يختتم اليوم فريقا العربي وكاظمة تدريباتهما، استعدادا للمواجهة المرتقبة بينهما غدا (الخميس) في افتتاح منافسات المرحلة الثامنة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
ففي النادي العربي، واصل الفريق الاول حصصه التدريبية تحت قيادة مدرب الفريق حسام السيد ومعاونيه، وبمشاركة جميع اللاعبين، ووضح خلال التدريبات ارتفاع الروح المعنوية للاعبين وإصرارهم على مواصلة الانتصارات، وركّز الجهاز الفني على النواحي البدنية والفنية.
وحثّ حسام السيد في الاجتماع مع اللاعبين على المحافظة على الاداء وروح الفوز، والتركيز في المباراة من بدايتها حتى نهايتها.
في المقابل، رفع الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة وتيرة تدريباته تحت اشراف مدرب الفريق اوليفيرا، وانضم الى تدريب امس ثلاثي لاعبي منتخب «ب»: يوسف الخبيزي وعلي جراغ، وبندر بورسلي.
من جانبه، أكد المنسّق الاعلامي يوسف كاظم صعوبة المباراة على الفريقين، مشيرا الى ان فوز كاظمة على الشباب باربعة اهداف منح اللاعبين جرعة معنوية في مواصلة الانتصارات وتحسين ترتيبه الى الافضل، ويسعى الى تقديم عرض قوى امام العربي، الذي يعيش افضل حالاته الفنية، مشيرا الى «البرتقالي» لن يفرّط في اي نقطة في المباريات المقبلة.
واضاف كاظم ان الجهاز الطبي يكثّف جهوده لتجهيز الحارس حسين كنكوني من الاصابة التي لحقت به وتسبّبت في غيابه عن المشاركة في المباراتين الماضيتين لينضم الى قائمة المصابين، والتي تضم عبدالله الباذر، وحمد حربي.

– القبس

الوسوم

مقالات ذات صلة