«الداخلية»: القبض على صادم دوريتي الإسناد في «المهبولة»

أصدرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالأمني بوزارة الداخلية بيانا توضيحيا بشأن المقطع المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام شخص يقود مركبة رباعية بالاصطدام بدورية ومحاول الهرب.

وذكرت الإدارة انه أثناء عمل نقطة تفتيش في منطقة المهبولة من قبل دوريات إسناد الأحمدي رفض قائد مركبة الوقوف وحاول دهس القوة المتواجدة في التفتيش فتمت متابعته بالقرب من إحدى العمارات، حيث قام بالرجوع الى الخلف والاصطدام بإحدى الدوريات وتم توقيفه وضبطه، وتبين انه بحالة غير طبيعية وبتفتيشه احترازيا عثر بحوزته على مواد مخدرة، وبعد الاستعلام عن المركبة تبين انها مسروقة.

وأحيل والمضبوطات الى جهة الاختصاص لعمل اللازم.

يذكر ان هذه هي الواقعة الثانية خلال 72 ساعة والتي يتعمد فيها شخص الاصطدام بالدورية ودهس أفرادها أثناء محاولته الهروب من رجال الأمن، حيث تعمد شخص كان يقود رباعية الاصطدام بدوريتين تابعتين للنجدة خلال عملية توقيفه على الطريق الدائري الخامس مقابل الرميثية وهرب، فيما عثر رجال الأمن في وقت لاحق على الرباعية متوقفة في إحدى ساحات منطقة الأندلس، وهو ما تداوله أيضا نشطاء مواقع التواصل بمقطع فيديو.

وذكر مصدر أمني انه تم تحديد شخصيته وجار ضبطه. وأكدت الإدارة ان رجال الأمن بالمرصاد لأي محاولة للخروج على القانون وستتصدى بكل حزم للخارجين على القانون والمطلوبين.

 

مقالات ذات صلة