رئيس مجلس إدارة جمعية الفنطاس التعاونية عويس السبيعي يزور سعد الخراز وكيل وزارة الشئون بمكتبة لبحث معاملات الجمعية والوقوف على أهم الانجازات

قام السيد / عويس عايد السبيعي رئيس مجلس إدارة جمعية الفنطاس التعاونية بزيارة السيد / سعد الخراز وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بمكتبة وذلك لبحث معاملات الجمعية ، والوقوف على أهم الانجازات التي انجزت للجمعية ومنطقة الفنطاس والسعي في تقديم المزيد.

وبين السبيعي أن الوكيل رحب بهذه الزيارة وأثنى على الجهود والإنجازات التعاونية لجمعية الفنطاس وتميزها بمتابعة كل ما يتعلق بشئون الجمعية ودعم نجاحها وتميزها ، مشيرا إلى أن اللقاء كان مثمرا جدا.

وأشاد السبيعي بجهود الوكيل المشهود لها بالكفاءة والإنجاز والاستجابه الدائمة لدعم العمل التعاوني , مؤكدا أن إدارة الجمعية ستسعى جاهدة الى التعاون مع كل وزارات ومؤسسات الدولة للارتقاء بخدمات المنطقة والمساهمين.

وافاد السبيعي انه يبذل قصارى جهده للنهوض بجمعية الفنطاس ويسعى دائما لتقديم افضل الخدمات للمساهمين واهالي المنطقة من حيث الخدمة والجودة والسعر وتقديم كافة الخدمات

وفي نهاية الزيارة شكر السبيعي وكيل وزارة الشئون الاجتماعية السيد / سعد الخراز على حسن الاستقبال والاهتمام بالعمل التعاوني .

مقالات ذات صلة