الشيخ فيصل الحمود: يلبي النداء الإنساني ويوجه تعليماته بإنقاذ حياة وافد من الجالية الأردنية

اعطى معالي محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح توجيهاته المباشرة بسرعة إنقاذ وافد من الجالية الأردنية.


ولبى محافظ الفروانية طلب سفير المملكة الأردنية الهاشمية صقر أبو شتال بإنقاذ حياة وافد من الجالية الأردنية حجز في سطح أحدى البنايات نظراً لزيادة وزنه التي قد تزيد عن 250 كيلو ، وتفاعله مع النداء الإنساني ووجه تعليماته بسرعه إنقاذه، وتوجهت على الفور إدارة مطافي الفروانية والطوارئ الطبية والجهات المعنية وتم نقله إلى مستشفى الفروانية لتلقي الرعاية اللازمة


وأعرب أبو شتال عن عظيم شكره وامتنانه إلى معالي الشيخ فيصل الحمود ومبادرته الكريمة مقدراً في الوقت ذاته رعايته لأبناء الجالية الأردنية في الكويت وما تحظى به من عناية واهتمام.

وعلى صعيد منفصل تنظم الحكومة مول برعاية ودعم محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح تنظم بمنطقة جليب الشيوخ حملة للتبرع بالدم.
وأكد الشيخ فيصل الحمود بأن المحافظة ومن منطلق مسئولياتها المجتمعية تدعم وترعي الأنشطة الاجتماعية والصحية التي تسهم في غرس روح البذل والعطاء، وتنمي روح التعاون والمسئولية، منوها في الوقت ذاته على الهدف السامي من الحملة التي تأتي استجابة للواجب الإنساني في مساعدة وإنقاذ الكثير ممن هم بحاجه ماسه إليه.
يذكر أن الحملة سوف تنظمها الحكومة مول بمنطقة جليب الشيوخ يوم الأربعاء الموافق 31 من الشهر الحالي وتبدأ من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً.

الوسوم

مقالات ذات صلة