السهلي: أصناف رمضان متوافرة في السوق المركزي بجمعية هدية التعاونية


أعلن رئيس لجنة المشتريات في جمعية هدية التعاونية فالح فهد السهلي أنه تم توفير أصناف شهر رمضان المبارك المتنوعة بالسوق المركزي، داعيا المساهمين إلى المزيد من التعاون مع إدارة الجمعية والالتزام بالتعليمات الصحية أثناء تسوقهم والنظر إلى الجانب الإيجابي والتماس العذر لإخوانهم العاملين في حالة وجود أي تقصير.
وزاد بأن أي عمل يتطلب التعاون والتعاضد لإنجاحه حيث إن الكل يعمل بهمة مرتفعة دون كلل أو ملل ونتيجة الضغط وربكة العمل بسبب الظروف الراهنة قد يحدث بعض القصور الخارجة عن الإرادة، وستتم معالجة أي اخطاء أو قصور في وقته.
وتابع بأن جمعية هدية التعاونية قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المتسوقين من خلال التعقيم المستمر واتباع الإجراءات الصحية وعدم السماح بدخول أعداد كبيرة إلى السوق المركزي وفحص الحرارة، وتوفير المنتجات والسلع والخضار والفواكه.
وأشار السهلي إلى أن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة يعملون بروح الفريق الواحد ونأمل أن نكون عند حسن المساهمين كما وعدناهم على أمل ان تنفرج هذه الغمة عن كويتنا الحبيبة عاجلا غير آجل، مهنئنا القيادة السياسية والشعب الكويتي والمقيمين بقرب حلول شهر رمضان المبارك.

الوسوم

مقالات ذات صلة