حزب الأمة يستنكر حملة التشهير على المفكرين والتحقيقات بناء على فبركات إعلامية مفضوحة

استنكر حزب الأمة ما يتعرض له المفكرون والسياسيون من حملات تشهير وهجوم وإحالة للنيابة بناء على فبركات إعلامية “مفضوحة”.

وفي ما يلي بيان من حزب الأمة:

في ظل ما تمر به المنطقة العربية من تحولات خطيرة ومحاولات للقوى الدولية لفرض مشروع (صفقة القرن والتطبيع مع المحتل الصهيوني) ومشروع (التغريب والعلمانية) في الخليج والجزيرة العربية تواجه القوى الشعبية والسياسية في الكويت الرافضة هذه المشاريع حربا إعلامية مشبوهة..

وإن (حزب الأمة) ليرفض ما يتعرض له المفكرون والسياسيون في ⁧#الكويت⁩ من حملة تشهير وافتراء تشنها وسائل إعلام الثورة المضادة في الخليج العربي وإحالتهم للنيابة والتحقيقات بناء على فبركات إعلامية مفضوحة كما جرى للأستاذ حاكم المطيري رئيس حزب الأمة والنائب السابق الأستاذ عبدالله النفيسي والأمين العام السابق للحركة الدستورية م. مبارك الدويلة والمحامي ناصر الدويلة وأعضاء المكتب السياسي لحركة حشد..

كما يدعو (حزب الأمة) الحكومة إلى وقف كافة انتهاكات حقوق الإنسان وإلغاء القوانين المقيدة لحرية الكلمة والرأي وعدم الرضوخ للضغوط الخارجية التي تمارسها الدول الدكتاتورية المحيطة وهو ما يرفضه الشعب الكويتي الذي تميز بتماسك جبهته الداخلية وبالحرص على العيش بحرية وتعددية واحترام لكل القوى الشعبية على اختلاف توجهاتها السياسية وهو ما حمى الكويت بفضل الله طوال تاريخها من الأخطار الخارجية .

الخميس

١٨ ذو القعدة ١٤٤١هـ

الوسوم

مقالات ذات صلة